صحفية امريكية مخضرمة هيلين توماس دخول
منتديات alzahhar
اهلا و سهلا بكم في منتديات alzahhar إذاكنت زائر يرجى التسجيل في المنتدى حتى تستطيع المشاركة فيه وتتمتع بافضل الخصائص وافضل المواضيع
أما إذا كنت عضو مسجل من قبل فيرجى الدخول


مرحبا بك يا زائر في منتديات alzahhar نتمني قضاء وقت ممتع
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرةalzahharارجووووو من كل العضاء الدخولالسبت فبراير 04, 2012 1:33 am من طرفa7medvirusalzahharحصريا عملاق برامج التحميل من الانترنت Internet Download Manager 6.04 Build 3 في اخر اصدار + الباتش علي الميديا فاير mediafireالأربعاء يناير 18, 2012 5:32 am من طرفالقناصalzahharحل الفظورهالإثنين نوفمبر 28, 2011 5:51 am من طرففوتوشوبalzahharالإنترنت بين الخير والشر الإثنين نوفمبر 28, 2011 5:49 am من طرففوتوشوبalzahharسؤال بحاجه الى جواب ... أين مـــرمــــــر ؟؟؟؟؟الإثنين نوفمبر 21, 2011 3:47 pm من طرففوتوشوبalzahharماهو التراث العربي الإسلامي ؟ السبت نوفمبر 19, 2011 9:11 am من طرففوتوشوبalzahharافض الاوقات لتناول الادويهالأحد نوفمبر 06, 2011 4:50 am من طرفالقناصalzahharالصحه العامهالأحد نوفمبر 06, 2011 4:38 am من طرفالقناصalzahharموضوع: حكمة عظيمة... الأحد نوفمبر 06, 2011 3:32 am من طرفالقناصalzahharعجائب وطرائف ليلة العرس الجمعة نوفمبر 04, 2011 3:14 am من طرفالقناص



منتديات alzahharصحفية امريكية مخضرمة هيلين توماس

FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
شاطر | 
 

 صحفية امريكية مخضرمة هيلين توماس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ابوك
عضوVIP
عضوVIP

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 488

العمر العمر : 23

نقاط نقاط : 10621

الجنس : ذكر

احترامك لقوانين المنتدي :

نقاط التميز : 2500

السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

الوسام :


مُساهمةموضوع: صحفية امريكية مخضرمة هيلين توماس    الثلاثاء مارس 22, 2011 12:21 am

صحفية امريكية مخضرمة تكشف : اليهود يسيطرون على البيت الابيض والكونغرس الامريكي




القدس المحتلة / سما / كشفت الصحيفة الامريكية المخضرمة هيلين توماس اليوم عن ان اليهود في الولايات المتحدة يسيطرن على البيت الابيض الامريكي وكذلك على الكونغرس هناك.

ونقلت صحيفة ( جيروزاليم بوست ) الاسرائيلية عن توماس والتي عملت صحفية في البيت الابيض الامريكي لستة عقود متواصلة تأكيدها " ان هذه السيطرة اليهودية على هذه المؤسسات تامة .ووفق ( جيروزاليم بوست ) فقد وقفت هذه الصحفية المخضرمة وراء ملاحظات انتقدت فيها اسرائيل قبل عدة شهور وهو الامر الذي دفع في النهاية الى استقالاتها من عملها الصحفي .وقالت توماس " ان كنت اعرف بالضبط ما كنت اقوم به " في اشارة الى الانتقادات التي وجهتها بشأن مدي سيطرة اليهود على الاوضاع في الولايات المتحدة .

واكدت توماس " ان اليهود يملكون ( سيطرة تامة ) على البيت الابيض وكذلك على الكونغرس " مشيرة الى " ان كل شخص يعمل هناك هو في واقع الامر في جيب اللوبي الاسرائيلي هناك ".في اشارة الى جماعات الضغط الامريكية المؤيدة لاسرائيل .وكانت توماس والتي عملت على تغطية ما يجرى في البيت الابيض الامريكي لمدة ستة عقود قد اجبرت على الاستقالة من عملها من شركة ( هيرست ) الاعلامية بعد ان اكدت في مقابلة صحفية " ان على اليهود ان يذهبوا الى الجحيم خارج فلسطين ".ودعت توماس في تصريحاتها هذه اليهود "الى مغادرة فلسطين والعودة الى بيوتهم التي جاءوا منها في بولندا والمانيا والولايات المتحدة الامريكية .

وقالت جيروزاليم بوست " ان الصحفية توماس لم تظهر أي اسف على ملاحظاتها هذه حيث اصرت في مقابلة اجريت معها مؤخرا على ما تؤمن به وهو " ان للاسرائيليين حق الوجود لكن في البلاد التي ولدوا فيها اصلا ".وتساءلت توماس " لماذا كان يتوجب علي ان لا اقول ما قلته .. انا اعرف تماما ما كنت اقوم به واعرف اني كنت اتجه نحو التعرض للكسر وافهم اني بتصريحاتي هذه وصلت الى نقطة اللاعودة في علاقاتي مع هؤلاء الذين ضاقوا بي ذرعا "ونفت الصحيفة توماس " الاتهامات التي وجهت لها بأنها معادية لليهود " مضيفة بالقول " انا اعتقد انهم شعب رائع وهم كان لهم نظرة اعمق حيث كانوا قادة للحقوق المدنية وهم دائما كسبوا قلوب الاخرين دون ان يكسبوا العرب منهم "وشددت على القول " انا ولسبب ما لست ضد اليهود .. انا ضد الصهيونية ".

وقدمت توماس شرحا بشأن ملاحظتها التي قالت فيها انه يجب على اليهود العودة الى بولندا والمانيا قائلة " بأنه يتوجب على هؤلاء البقاء في الاماكن التي عاشوا ويعيشون فيها لانهم لا يتعرضون للاضطهاد هناك ".وقالت " انهم لا يواجهون أي اضطهاد منذ ما قبل الحرب العالمية الثانية واذا ما تعرضوا لهذا فنحن متأكدون بأننا سوف نسمع عن هذا الامر ".واكدت " ان الشعب الامريكي لا يعلم ان جماعات الضغط الاسرائيلي في الولايات المتحدة تمارس التخويف بحقه من خلال خلق الاعتقاد لديه بأن كل يهودي هو ضحية الاضطهاد الى الابد رغم انهم أي اليهود " يمارسون الاضطهاد بحق الفلسطينيين ".

وفي اجابة لها عن سؤال يتعلق بمدى اعتقادها بوجود مؤامرة سرية يهودية يجرى العمل على تنفيذها في الولايات المتحدة قالت توماس " ان هذا ليس سرا .. انه امر معروف وواضح للغاية .واضافت " ان كل واحد من هؤلاء ( في البيت الابيض والكونغرس ) هو في جيب جماعات الضغط المؤيدة لاسرائيل والتي يتم تمويلها من خلال انصار اغنياء بما في ذلك هؤلاء من مدينة ( نجوم السينما هوليوود ) وكذلك الامر من الاسواق المالية حيث لهؤلاء سيطرة تامة هناك ".وكانت توماس قد استقالت من عملها في شهر يوليو من العام الماضي وسط ضجة عنيفة اثارتها دعوتها لليهود بمغادرة فلسطين والعودة من حيث اتوا .

واضطرت هذه المراسلة والتي تعد الاقدم في البيت الابيض والبالغة من العمر 89 عاما الى الاعلان عن تقاعدها فورا وكانت تعتبر عميدة الصحفيين بالبيت الأبيض ومن اقدم العاملين بالمقر الرئاسي الامريكي .وقد بدأت العمل في البيت الابيض خلال ولاية الرئيس الامريكي الاسبق جون كينيدي في حقبة الستينيات، وهي من كتاب الاعمدة في شبكة "هارست الاعلامية الامريكية الكبيرة."


الموضوع الأصلي : صحفية امريكية مخضرمة هيلين توماس   المصدر : منتديات alzahhar


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صحفية امريكية مخضرمة هيلين توماس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات alzahhar :: ( ღ[| ₪ ْ العامـ ْ ₪ |] ღ ) :: ღ ـالعامهـ ღ-
انتقل الى:  
»» نقآط هآمة
»» المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجآري أو تعآوني بين آلأعضآء
»» التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات alzahhar ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف