قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!! دخول
منتديات alzahhar
اهلا و سهلا بكم في منتديات alzahhar إذاكنت زائر يرجى التسجيل في المنتدى حتى تستطيع المشاركة فيه وتتمتع بافضل الخصائص وافضل المواضيع
أما إذا كنت عضو مسجل من قبل فيرجى الدخول


مرحبا بك يا زائر في منتديات alzahhar نتمني قضاء وقت ممتع
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرةalzahharارجووووو من كل العضاء الدخولالسبت فبراير 04, 2012 1:33 am من طرفa7medvirusalzahharحصريا عملاق برامج التحميل من الانترنت Internet Download Manager 6.04 Build 3 في اخر اصدار + الباتش علي الميديا فاير mediafireالأربعاء يناير 18, 2012 5:32 am من طرفالقناصalzahharحل الفظورهالإثنين نوفمبر 28, 2011 5:51 am من طرففوتوشوبalzahharالإنترنت بين الخير والشر الإثنين نوفمبر 28, 2011 5:49 am من طرففوتوشوبalzahharسؤال بحاجه الى جواب ... أين مـــرمــــــر ؟؟؟؟؟الإثنين نوفمبر 21, 2011 3:47 pm من طرففوتوشوبalzahharماهو التراث العربي الإسلامي ؟ السبت نوفمبر 19, 2011 9:11 am من طرففوتوشوبalzahharافض الاوقات لتناول الادويهالأحد نوفمبر 06, 2011 4:50 am من طرفالقناصalzahharالصحه العامهالأحد نوفمبر 06, 2011 4:38 am من طرفالقناصalzahharموضوع: حكمة عظيمة... الأحد نوفمبر 06, 2011 3:32 am من طرفالقناصalzahharعجائب وطرائف ليلة العرس الجمعة نوفمبر 04, 2011 3:14 am من طرفالقناص



منتديات alzahharقام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!

FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
شاطر | 
 

 قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
جو الملك
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 1088

نقاط نقاط : 12407

الجنس : ذكر

السٌّمعَة السٌّمعَة : 4


http://alzahhar.com
مُساهمةموضوع: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   الإثنين أغسطس 25, 2008 2:42 am

بسم الله الرحمن الرحيم

قام احد الرجال في فرنسا ,

بتحنيط فارة حقيقية ,

ثم قام باستعمالها بدلا من فارة الحاسوب ,
كيف ؟

الصور توضح لكم ذلك ..







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

راجل مجنون مجنووووون

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
القناص
نائــب المـــدير
نائــب المـــدير

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 559

العمر العمر : 29

نقاط نقاط : 12181

الجنس : ذكر

احترامك لقوانين المنتدي :

دولتي : السعودية

مزاجي :

نقاط التميز : 3000

مهنة العضو :

السٌّمعَة السٌّمعَة : 5

الوسام :


مُساهمةموضوع: رد: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   الإثنين أغسطس 25, 2008 3:51 am

شكرا

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
جو الملك
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 1088

نقاط نقاط : 12407

الجنس : ذكر

السٌّمعَة السٌّمعَة : 4


http://alzahhar.com
مُساهمةموضوع: رد: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   الإثنين أغسطس 25, 2008 6:41 am

شكرا على مرورك

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar




اللهم إنى عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت , أعوذ بك من شر ما صنعت , أبوء
لك بنعمتك علي و أبوء بذنبى فاغفر لى , إنه لا يغفر الذنوب الا انت
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
شروت


الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 497

العمر العمر : 27

نقاط نقاط : 11151

الجنس : انثى

احترامك لقوانين المنتدي :

نقاط التميز : 60

مهنة العضو :

السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

الوسام :


مُساهمةموضوع: رد: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   الجمعة أغسطس 29, 2008 7:03 pm

مش مجنون اوى يا جو ممكن نقول عليه عبقرى

انا بحب الناس دى اوى

انا بفكر اعمل واحد

علشان اطفش اخواتى من على الجهاز علشان هيخافوا منه

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
جو الملك
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 1088

نقاط نقاط : 12407

الجنس : ذكر

السٌّمعَة السٌّمعَة : 4


http://alzahhar.com
مُساهمةموضوع: رد: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   الجمعة أغسطس 29, 2008 10:25 pm

ههههههههه


شكرا علي المرور يا شروت

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar




اللهم إنى عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت , أعوذ بك من شر ما صنعت , أبوء
لك بنعمتك علي و أبوء بذنبى فاغفر لى , إنه لا يغفر الذنوب الا انت
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
القناص
نائــب المـــدير
نائــب المـــدير

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 559

العمر العمر : 29

نقاط نقاط : 12181

الجنس : ذكر

احترامك لقوانين المنتدي :

دولتي : السعودية

مزاجي :

نقاط التميز : 3000

مهنة العضو :

السٌّمعَة السٌّمعَة : 5

الوسام :


مُساهمةموضوع: رد: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   السبت أغسطس 30, 2008 4:36 am

شكرا

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
تاجرة الألم


الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 91

العمر العمر : 31

نقاط نقاط : 8497

الجنس : انثى

احترامك لقوانين المنتدي :

دولتي : السعودية

مزاجي :

مهنة العضو :

السٌّمعَة السٌّمعَة : 8


مُساهمةموضوع: رد: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   الجمعة مارس 11, 2011 7:16 pm

اللهم لاتجعلنا من القوم الظالمين,,
اعوذ بالله هذا ماعنده قلب
ولا إحساس
..
يقتل نفس عشان ماوس؟!!!
ياربي قلبي تقطع 😢
مدري كيف يتهنى وهو يشتغل..!!

..

اذا زمن الرسول وحده دخلت النار
بسبب هره
كيف هذا اللي طلع احشااائه!!!!!!!!!
اه

😢


اشكرك ..
دمت بود.

تاجرة الألم.

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
mano


الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 20

العمر العمر : 23

نقاط نقاط : 8222

الجنس : ذكر

احترامك لقوانين المنتدي :

دولتي : تونس

مزاجي :

مهنة العضو :

السٌّمعَة السٌّمعَة : 6


مُساهمةموضوع: رد: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   الثلاثاء مايو 03, 2011 1:09 am

مشكوروور اخي علي الموضوع الجيد

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
جو الملك
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 1088

نقاط نقاط : 12407

الجنس : ذكر

السٌّمعَة السٌّمعَة : 4


http://alzahhar.com
مُساهمةموضوع: رد: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   الأربعاء يوليو 13, 2011 12:59 pm

شكرا لكم علي المرور

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar




اللهم إنى عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت , أعوذ بك من شر ما صنعت , أبوء
لك بنعمتك علي و أبوء بذنبى فاغفر لى , إنه لا يغفر الذنوب الا انت
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
فوتوشوب


الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 193

العمر العمر : 38

نقاط نقاط : 8466

الجنس : ذكر

احترامك لقوانين المنتدي :

دولتي : العراق

مهنة العضو :

السٌّمعَة السٌّمعَة : 9


مُساهمةموضوع: رد: قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!   الجمعة يوليو 15, 2011 9:32 pm

صدق المثل القائل ..

في الجنون فنون ... يعني مليارات الاكسسوارات في السوق عن اشكال الماوس كلها ما تكفي يقوم يحنط فأر عشان يسويه ماوس ؟؟؟؟؟؟؟

وش راح يحنط المهر الثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الله المستعان

شكرا لك اخي جو

فوتو شوب

الموضوع الأصلي : قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!  المصدر : منتديات alzahhar




<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قام بتحنيط فأر حقيقى وقام بأستعماله بدل ماوس الكمبيوتر !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات alzahhar :: ( ღ[| ₪ ْ العامـ ْ ₪ |] ღ ) :: ღ عجائب وطرائف ღ-
انتقل الى:  
»» نقآط هآمة
»» المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجآري أو تعآوني بين آلأعضآء
»» التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات alzahhar ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف