حزمة JailbreakMe 3.0 وجيلبريك سهل لجميع الأجهزة حتى iPad 2 دخول
منتديات alzahhar
اهلا و سهلا بكم في منتديات alzahhar إذاكنت زائر يرجى التسجيل في المنتدى حتى تستطيع المشاركة فيه وتتمتع بافضل الخصائص وافضل المواضيع
أما إذا كنت عضو مسجل من قبل فيرجى الدخول


مرحبا بك يا زائر في منتديات alzahhar نتمني قضاء وقت ممتع
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرةalzahharارجووووو من كل العضاء الدخولالسبت فبراير 04, 2012 1:33 am من طرفa7medvirusalzahharحصريا عملاق برامج التحميل من الانترنت Internet Download Manager 6.04 Build 3 في اخر اصدار + الباتش علي الميديا فاير mediafireالأربعاء يناير 18, 2012 5:32 am من طرفالقناصalzahharحل الفظورهالإثنين نوفمبر 28, 2011 5:51 am من طرففوتوشوبalzahharالإنترنت بين الخير والشر الإثنين نوفمبر 28, 2011 5:49 am من طرففوتوشوبalzahharسؤال بحاجه الى جواب ... أين مـــرمــــــر ؟؟؟؟؟الإثنين نوفمبر 21, 2011 3:47 pm من طرففوتوشوبalzahharماهو التراث العربي الإسلامي ؟ السبت نوفمبر 19, 2011 9:11 am من طرففوتوشوبalzahharافض الاوقات لتناول الادويهالأحد نوفمبر 06, 2011 4:50 am من طرفالقناصalzahharالصحه العامهالأحد نوفمبر 06, 2011 4:38 am من طرفالقناصalzahharموضوع: حكمة عظيمة... الأحد نوفمبر 06, 2011 3:32 am من طرفالقناصalzahharعجائب وطرائف ليلة العرس الجمعة نوفمبر 04, 2011 3:14 am من طرفالقناص



منتديات alzahharحزمة JailbreakMe 3.0 وجيلبريك سهل لجميع الأجهزة حتى iPad 2

FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
شاطر | 
 

 حزمة JailbreakMe 3.0 وجيلبريك سهل لجميع الأجهزة حتى iPad 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avatar
جو الملك
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 1088

نقاط نقاط : 11126

الجنس : ذكر

السٌّمعَة السٌّمعَة : 4


http://alzahhar.com
مُساهمةموضوع: حزمة JailbreakMe 3.0 وجيلبريك سهل لجميع الأجهزة حتى iPad 2    الإثنين يوليو 04, 2011 2:19 am

مضى أكثر من ثلاثة أشهر على بيع الآي باد 2 ومنذ ذلك الحين لم يستطيع مجتمع الهاكرز والقائمين على الجيلبريك التمكن من الأي باد 2 وكسر حمايته وكان الفشل هو ثمرة كل محاولاتهم. وحتى نتعرف اكثر لماذا يمكن عمل جيلبريك لجميع الاجهزة ولا يمكن عمل جيلبريك للأي باد 2 برغم ان إصدار الفيرموير واحد، والسبب هو ثغرات المكونات الصلبة وهي الثغرات التي لا يمكن إصلاحها الا بعد صناعة جهاز جديد وكانت ثغرة Limera1n التي اكتفشها العبقري جورج هوتز هي الثغرة التي استغلت لعمل جيلبريك على الأجهزة العاملة بمعالج A4 كالآي فون 4 والآي باد والجيل الرابع من الآي بود تاتش، لذلك فعند صدور الآي باد 2 بمعالج جديد وترقيع لثغرة Limera1n لم ينجح معه الجيلبريك، ومن هنا جاهد مجتمع الهاكرز لاكتشاف طريقة أخرى لعمل جيلبريك.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لكن لا تقلق مجتمع الهاكرز لا ييأس وهناك معلومات من المطور Comex المختص بأداة JailbreakMe وهي اسهل طريقة لعمل جيلبريك أنه يعمل على حزمة جديدة تدعى JailbreakMe 3.0. وكما نعلم أن ميزة الجيلبريك المقدم من JailbreakMe أنه لايحتاج الى الكمبيوتر كما أنه في غاية البساطة فكل ماعليك فعله هو فتح الموقع الخاص به من ثم سحب السلايدر وستقوم حزمة Comex بالباقي، لكن يجب أن تتأكد من أن جهازك متصل بالإنترنت. وهذه الطريقة هي الطريقة المفضلة للغالبية لأنها قمة في البساطة ولا تحتاج إلى العديد من الأجهزة والبرامج او حتى الخبرة.

اليوم ان حاولت الدخول على موقع JailbreakMe ستجد أنه تم وضع صورة تحمل الكلمات (it’s been far too long) وتعليقات برمجية توضح انه يعمل على هذا الجيلبريك منذ شهر أغسطس الماضي، وقد اشار سابقاً إلى أن الحزمة القادمة ستستخدم ثغرة متعلقة بالملفات ذات صيغة PDF (علماً بأن الثغرة التي كانت تستخدم في السابق كانت ترتكز على ثغرة في الخط حين تحميله عن طري المتصفح، وبالطبع قامت ابل بترقيع هذه الثغرة)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الحزمة القادمة JailbreakMe 3‪.‬0 ستمكنك من عمل جيلبريك لجميع الأجهزة بما فيها الآي باد 2، وبهذا اتضحت لنا الرؤية بعد أن كتب Comex تغريدة على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر يصرح فيها أن جميع الأجهزة العاملة على إصدار iOS 4‪.‬2‪.‬1‪,‬ 4‪.‬3‪.‬3 ستعمل معها هذه الحزمة وهو ما أعاد الأمل للكثيرين، وماهي إلا أيام وسيتمكن المهتمين بعالم الجيلبريك من التمتع بالجيلبريك على أحدث أجهزة أبل iPad 2.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لا نعلم متى سيتاح الجيلبريك الجديد، لكن اخر تغريدات Comex تفيد انه قام بحل جميع المشاكل، وربما يتاح الجيلبريك قريباً جداً.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وقد سرب منذ ساعات احدى اصدارات نسخة البيتا للتجربة ولكنها تعمل فقط على الإصدار 4.3 الواي فاي، وطبعاً لا ننصح ابداً بتجربتها

اذاً ربما يفصلنا عن النسخة النهائية من الهاكر comex ساعات او ايام، وسيكون متاح على موقع jailbreakme.com

منقول من ايفون اسلام


الموضوع الأصلي : حزمة JailbreakMe 3.0 وجيلبريك سهل لجميع الأجهزة حتى iPad 2   المصدر : منتديات alzahhar




اللهم إنى عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت , أعوذ بك من شر ما صنعت , أبوء
لك بنعمتك علي و أبوء بذنبى فاغفر لى , إنه لا يغفر الذنوب الا انت
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حزمة JailbreakMe 3.0 وجيلبريك سهل لجميع الأجهزة حتى iPad 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات alzahhar :: مجتمع الآي فون العربي :: || قسم الايفون العام ~-
انتقل الى:  
»» نقآط هآمة
»» المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجآري أو تعآوني بين آلأعضآء
»» التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتديات alzahhar ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف